فبراير.كوم : محكمة الحسمية توزع 21 سنة على 3 من مروجي الكوكايين

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

محمد لعـــــرجمند 34 ثانية نبض المجتمع

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، خلال هذا الأسبوع، اربعة متهمين، بـ 21 سنة سجنا نافذا وشهرين موقوفة التنفيذ بعد متابعتهم من أجل ترويج المخدرات القوية « الكوكايين » والشذوذ الجنسي.

وقد قضت المحكمة ابتدائيا وعلنيا وحضوريا،  بمعاقبة الظنيين الاول ( إ . ا) بعشرة سنوات حبسا نافذا مع غرامة نافذة  5000 درهم والثاني (أ. و) بثلاث سنوات حبسا نافذا وغرامة نافذة 5000 درهم والثالث (م.ع) بثمانية سنوات حبسا نافذا وغرامة 5000 درهم و فيما قضت في حق الرابع (م.م) بشهرين حبسا موقوفة التنفيذ و غرامة 5000 درهم مع تحميلهم الصائر والاجبار في الادنى و اداء المتهم الاول لفائدة ادارة الجمارك غرامة مالية قدرها 1557575.00 درهم مع الصائر و الاجبار في الادنى.

وتوبع المتهمون من طرف النيابة العامة من اجل « استهلاك وحيازة وترويج المخدرات القوية وخرق المقتضيات المتعلقة بحركة وحيازة المواد المخدرة داخل دائرة الجمارك , السكر العلني البين , وحيازة واستهلاك المخدرات والشذوذ الجنسي, السكر وتعاطي المواد المخدرة وتقديم المشروبات الكحولية للمسلمين  » كل حسب المنسوب اليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : محكمة الحسمية توزع 21 سنة على 3 من مروجي الكوكايين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق