العرب القطرية : اتحاد الجمباز ينظم بطولة كأس قطر

العرب القطرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

. - الاتحاد القطري للجمباز

نظم الاتحاد القطري للجمباز اليوم بطولة كأس قطر للجمباز الفني والتي استمرت يوما واحدا بمشاركة كبيرة من اللاعبين واللاعبات من المواهب الصاعدة الذين يمثلون مراكز التدريب التابعة للاتحاد.

وتنافس اللاعبون واللاعبات في تقديم عروض قوية في رياضة الجمباز الفني على مختلف الأجهزة والتي أبهرت الحضور، خاصة في عروضهم الفنية والتي تميزت بالمهارات العالية والتي أعطت مؤشرا واضحا على مدى تطور اللعبة بين يوم وآخر والتي يسعى الاتحاد لنشرها بين الصغار.

وعقب اختتام المنافسات، قال السيد علي الهتمي رئيس اتحاد الجمباز، إن البطولة شهدت تطورا كبيرا في مستوى اللاعبين واللاعبات.. مضيفا "نتوقع لهم مستقبلا جيدا في البطولات التي ستكون لاحقة لهذه الفئات العمرية من خلال استراتيجية قد تم وضعها لتوسيع قاعدة اللعبة ".

وأكد أن البطولة جاءت فرصة لتنمية قدرات اللاعبين وفرصة ذهبية لاكتشاف المواهب وضمها للمنتخبات، وتعتبر المشاركة الكبيرة في البطولة أمرا إيجابيا يبشر بالخير الكثير لدعم استراتيجية الاتحاد الذي يهتم كثيرا بنشر اللعبة من خلال استقطاب المواهب وتنميتها داخل المراكز.

;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : اتحاد الجمباز ينظم بطولة كأس قطر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق