العرب القطرية : البشيرية يحسم الصدارة في «الوكرة الرمضانية»

العرب القطرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة
احتفالية خاصة بليلة القرنقعوه

علاء الدين قريعة

الجمعة، 01 يونيو 2018 03:14 ص

البشيرية يحسم الصدارة في «الوكرة الرمضانية»

تصدر فريق البشيرية ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الوكرة الرمضانية داخل الصالات، في الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول بتغلبه الكبير على الجو بخمسة أهداف مقابل هدفين.
ورفع البشيرية رصيده إلى 9 نقاط بفارق نقطتين عن فريق الوكرة صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ولكن الأخير أنهى مبارياته في الدور الأول بينما تتبقى للبشيرية مباراة واحدة.
فيما ظل فريق الجو أخيراً في المجموعة ويحتاج لتحقيق الفوز في مباراته الأخيرة بالمجموعة، لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي. وجاءت أهداف البشيرية عبر ياسر راشد «هدفين»، وهدف واحد لكل من أحمد السالمي وخالد صالح ومحمد القحطاني، بينما أحرز هدفي الجو محمد عبدالباقي وعلاء الدين عبدالرازق.
ونجح فريق الوكرة في خطف المركز الثاني بعد الفوز على الفرضة بهدفين، ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط، بينما تجمد رصيد الفرضة عند 3 نقاط فقط، وبات مهدداً بوداع الدور الأول.
وتختتم منافسات الدور الأول بالمجموعة الثانية بلقاءين لتحديد المراكز والفرق المتأهلة للدور ربع النهائي. حيث يلتقي عند الساعة التاسعة والربع البشيرية والموج، وهي مباراة تحصيل حاصل للبشيرية، بينما يسعى الموج من خلالها للقفز إلى المركز الثاني أو على الأقل ضمان المركز الثالث. وفي المباراة الثانية يلتقي الجو والفرضة عند العاشرة والربع، والخاسر فيها سيودع منافسات البطولة بشكل نهائي. من جهتها أقامت اللجنة المنظمة المكونة من: عبدالكريم العبدالله ومحمد راشد الخاطر وراشد منصور الخاطر، أمسية القرنقعوه في احتفالية جميلة مع الجماهير التي حضرت مباريات الأمس، وحرصت على توزيع الهدايا الخاصة التي تم تجهيزها من قبل لهذه المناسبة على جميع الأطفال.;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : البشيرية يحسم الصدارة في «الوكرة الرمضانية» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق