أخبار عاجلة

العرب القطرية : نهائي زوجي الرواد يختتم بطولة ناصر بن خالد للتنس

العرب القطرية : نهائي زوجي الرواد يختتم بطولة ناصر بن خالد للتنس
العرب القطرية : نهائي زوجي الرواد يختتم بطولة ناصر بن خالد للتنس

نهائي زوجي الرواد يختتم بطولة ناصر بن خالد للتنس

يسدل الستار مساء اليوم بفندق شيراتون الدوحة على منافسات النسخة الثامنة والعشرين من بطولة ناصر بن خالد آل ثاني الرمضانية للتنس، وذلك بإقامة المباراة النهائية لزوجي الرواد، وتكريم الفائزين بالألقاب في الفئات الأربع عشرة المشاركة فيها، وذلك عقب منافسات قوية تواصلت على امتداد 14 يوماً شارك فيها 310 لاعبين ولاعبات.
تجمع مباراة نهائي زوجي الرواد الفائزين من لقاء الشيخ حسن بن خالد آل ثاني وأحمد عسكر، والثنائي المكون من الدكتور محمد سالم الحسن وفيليبو ساسي من جهة، مع الفائزين من لقاء الشيخ محمد بن أحمد ودانييل اباد وروبرت حايك ومحمد على الكبيسي.
ويتم، بتوجيهات من سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني في الحفل الختامي للبطولة، تكريم عدد من الذين شاركوا في تقديم خدمات كبيرة لإنجاح البطولة منذ انطلاقتها عام 1991، على غرار أبو زيد فتحي الذي حضر الدوحة عام 1976 وعمل في البداية بالاتحاد الرياضي العسكري واتحاد ألعاب القوى، ثم شارك في دورة تحكيمية للتنس عام 1986، وظل منذ ذلك الوقت يشارك كحكم ومنسق حكام باتحاد التنس.
وكانت مباريات الأربعاء في نصف نهائي فردى الرواد شهدت أكثر من مفاجأة وفاز فيها الفرنسي ميناي لورنت على اللبناني زياد سمايرة بنتيجة 9-2، فيما فاز روبتر حايك على رواد عجيب بنتيجة 9-7.
وفي المقابل أسفرت مباريات ربع نهائي الزوجي، عن فوز الشيخ حسن بن خالد وأحمد عسكر على محمد عبد الوهاب وريمون حايك بنتيجة 9-6. وفوز محمد سالم وفليبو ساسي على أحمد إسماعيل وممدوح عيسى بنتيجة 9-3، وفوز الشيخ محمد بن أحمد ودانييل اباد على وائل جعفر وأوبي ستاوي 9-5، وفوز محمد الكبيسي واللبناني روبرت حايك على رواد عجيب وزياد سمايرة بنتيجة 9-صفر.
وأشاد أحمد توفيق، أحد الرموز الشهيرة في البطولة، بالنسخة الحالية وأعرب عن حزنه لعدم المشاركة فيها بسبب سفره خارج البلاد.

سلطان خلفان:
الكبيسي حافظ على إمكانياته
شدد سلطان خلفان، مدير البطولة، على أن منافسات زوجي الرواد قد كشفت العديد من الوجوه الجديدة أبرزهم زميله السابق في المنتخب القطري محمد الكبيسي الذي ابتعد سنوات طويلة عن اللعبة ليتفرغ لعمله وحافظ على امكانياته الكبيرة في اللعبة.
وأضاف أن اتحاد اللعبة قد حرص على إشراك كل لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية فيها لأهميتها والسمعة الطيبة التي تحظى بها في المجتمع الرياضي القطري.;

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العرب القطرية : البشيرية يحسم الصدارة في «الوكرة الرمضانية»
التالى العرب القطرية : انطلاق ربع نهائي بطولة الوجبة غداً