أخبار عاجلة


العرب القطرية : المدينة الترفيهية الصيفية تفتح أبوابها أول أيام العيد بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات

العرب القطرية : المدينة الترفيهية الصيفية تفتح أبوابها أول أيام العيد بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات
العرب القطرية : المدينة الترفيهية الصيفية تفتح أبوابها أول أيام العيد بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات

المدينة الترفيهية الصيفية تفتح أبوابها أول أيام العيد بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات

تفتح المدينة الترفيهيّة الصيفيّة - وهي الحدث الترفيهي الأكبر في قطر-  أبوابها في اليوم الأوّل من العيد في الثانية من بعد الظهر و حتى الساعة الحادية عشر مساء في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. 

"بوابة العرب" تجولت في المدينة الترفيهية أثناء الاستعداد للافتتاح بعد ساعات قليلة. وتشهد المدينة الترفيهية أكثر من 75 نشاط مليء بالمتعة والمرح في صالةٍ مكيّفةٍ توفّر الراحة في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

تَعِد نسخة هذا العام، التي تجري بتنظيم من كيو سبورتس (Qsports)، بأن تكون بمثابة المنشأة الترفيهيّة الداخلية الأكبر في قطر. بالإضافة إلى خيارات الألعاب المتنوّعة، أعلن المنظّمون اليوم أن المدينة الترفيهية ستقدّم هذا العام سوقًا للتسوّق الصيفيّ حيث ستتاح للزوّار تجربة تسوّق ممتازة مع أكثر من 140 متجر للبيع بالتجزئة. أمّا بالنسبة للذين يبحثون عن تذوّق أطباق شهيّة، فسيلبّي هذا الحدث مختلف الأذواق مع أكثر من 40 مطعم. 

ومن جانبٍ آخر، سيتسنّى لعشّاق ومشجّعي كرة القدم فرصة مواكبة أجواء كأس العالم الحماسيّة في منطقة المشجّعين (Fanzone) في المدينة الترفيهيّة الصيفيّة التي تغطّي مساحة 1000 متر مربّع وستضمّ روبوت حارس مرمى للمرة الأولى في قطر. هذا وستقدّم منطقة المشجّعين الطعام والمشروبات، بالإضافة إلى أنشطة رياضية أخرى مثيرة للاهتمام. 

وتشمل المدينة، التي تمتدّ على أكثر من 29000 متر مربّع على أرض مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات الشاسعة، النطاطية الأكبر في العالم، حلبة اصطناعية للتزلّج على الجليد، ترامبولين ضخمة، ألعاب "الطيور الغاضبة" (Angry Birds)، أكبر إعداد للواقع الافتراضي، أفضل تجربة للأطفال لركوب عربات الحيوانات المفضّلة، ألعاب فيديو، وعروض ترفيهية حيّة والمزيد بعد. وتتراوح أسعار الألعاب الفردية بين 10 ر.ق و35 ر.ق. وتتوفّر خيارات أخرى بعد لتجربة ألعاب لا حدود لها. 


;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : المدينة الترفيهية الصيفية تفتح أبوابها أول أيام العيد بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى العرب القطرية : صاحب السمو يبدأ اليوم من الإكوادور الجولة اللاتينية