العرب القطرية : عنابي اليد يغادر لمعسكر خارجي استعداد للألعاب الآسيوية

العرب القطرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

. - كرة اليد

يغادر المنتخب القطري لكرة اليد إلى مدينة برشلونة بإسبانيا يوم غد، الثلاثاء، للانتظام في معسكر تدريبي يستمر لغاية الأول من شهر يوليو المقبل ، استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر التي ستقام في إندونيسيا خلال الفترة من 18 أغسطس ولغاية 2 سبتمبر القادمين.

وسوف تضم البعثة 21 لاعبا هم : أحمد نادر ورشيد يوسف وزين الدين بومنجل ورفائيل كابوتي ودانيال سيرتش وأحمد مددي ووجدي سنان وفراس الشايب وبلال ليبينكا وعلاء الدين بالراشد ومعتصم عبد الواحد وأنيس الزواوي وعبد الرزاق مراد وأمين زكار وبيتراند روني ومصطفى أمير ويوسف بن علي وجوران ستوجانوفيتش وفرانكس كارول ومروان علي وأمين قحيص .

ويتطلع المنتخب القطري لكرة اليد إلى الحفاظ على الميدالية الذهبية التي أحرزها في النسخة الماضية من دورة الألعاب الآسيوية ( أنشون 2014 ) بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 24 / 21 .

وكان المنتخب القطري أحرز لقب البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للرجال التي أقيمت في مدينة سوون بكوريا الجنوبية أوائل العام الجاري ، والمؤهلة إلى بطولة العالم في ألمانيا والدنمارك العام المقبل 2019 ، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب البحريني بنتيجة 33 / 31 .

;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : عنابي اليد يغادر لمعسكر خارجي استعداد للألعاب الآسيوية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق