أخبار عاجلة
شبوة برس: عايز تشتري شقة يا باشا؟ -


العرب القطرية : معسكر بولندي للشراع القطري استعدادا للأسياد

العرب القطرية : معسكر بولندي للشراع القطري استعدادا للأسياد
العرب القطرية : معسكر بولندي للشراع القطري استعدادا للأسياد

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 08:53 م

معسكر بولندي للشراع القطري استعدادا للأسياد

معسكر بولندي للشراع القطري استعدادا للأسياد

أعلن اتحاد الشراع والتجديف إقامة معسكر إعداد خارجي للمتسابقين وليد الشرشني عبدالرحمن النصر في إطار استعداداتهما للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي تستضيفها إندونيسيا خلال الفترة من 18 أغسطس المقبل وحتى 2 سبتمبر في مدينتي جاكرتا وبالمبانج، والتي ستشهد مشاركة نحو 10 آلاف رياضي ورياضية من 45 دولة.
وقال الاتحاد، في بيان له، إنه اعتمد رسميا إقامة معسكر خارجي للمنتخب في دولة بولندا لمدة ستة أسابيع، لافتا إلى أن لاعبي المنتخب الشرشني والنصر سيخوضان خلال المعسكر بطولتين عالميتين في بولندا والدانمارك.
وأضاف أن هذا المعسكر من شأنه أن يوفر للاعبي المنتخب ظروفا مثالية تحضيرا للتحدي الآسيوي، خاصة في ظل تخطيط الاتحاد لحصد ميداليات في دورة الألعاب الآسيوية، فضلا عن المنافسة على التأهل للألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في طوكيو 2020.
ويرافق المدرب خالد بتيت المتسابقين وليد الشرشني المتخصص في فئة اللايزر ستاندارد وعبدالرحمن النصر في فئة اللايزر 4.7، خلال المعسكر الذي سيبدأ يوم 25 يونيو الجاري في مدينة جدينيا البولندية، على أن يستمر إلى الثلاثين من يوليو المقبل.
ويشار إلى أن عبدالرحمن النصر سيشارك خلال فترة المعسكر، في بطولة العالم للشباب في فئة اللايزر 4.7 المقرر إقامتها في مدينة جدينيا البولندية خلال الفترة من 9 -17 يوليو أيضا.
ومن المقرر أن يعود وفد المنتخب القطري إلى الدوحة للبقاء حوالي أربعة أيام قبل السفر إلى إندونيسيا للمشاركة في الأسياد التي ستنطلق يوم الثامن عشر من أغسطس المقبل.
وأعرب عبدالله يوسف السليطي رئيس اتحاد الشراع والتجديف عن أمله في تحقيق المتسابقين وليد الشرشني وعبدالرحمن النصر نتائج جيدة في البطولات المقبلة خاصة دورة الألعاب الآسيوية، مشيدا بالتزامهما في التدريب ورغبتهما في تحقيق ميداليات لبلادهما في مختلف الاستحقاقات المقبلة.
وقال السليطي، في تصريح صحفي، إنه تم اختيار معسكر إعداد الشرشني والنصر في بولندا نظرا لتميزه في المسطحات المائية التي تساعدهما على التدريب بصورة جيدة، فضلا عن أنه ستقام فيها بطولة العالم للشباب التي سيشارك فيها النصر، الأمر الذي سيوفر له بيئة مثالية قبل خوض منافسات البطولة.
وتوجه رئيس اتحاد الشراع والتجديف بالشكر والتقدير إلى اللجنة الأولمبية وعلى رأسها سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، على الدعم المادي والمعنوي الكبير الذي تقدمه للاتحاد من أجل تحقيق أهدافه في مختلف الفئات الرياضية، الأمر الذي يشكل الحافز لدى جميع المتسابقين لتحقيق الإنجازات في مختلف الاستحقاقات التي يشاركون فيها.
من جهته، أبدى المدرب خالد بتيت تفاؤله بقدرة الثنائي الشرشني والنصر على تقديم المستوى المطلوب خلال مختلف البطولات المقبلة، لافتا إلى أن الشرشني يملك خبرات كبيرة منذ سنوات تمنحه الأفضلية على غيره من المتسابقين في حال استفاد منها بصورة جيدة، أما النصر فهو من المتسابقين الواعدين الذين أظهروا طموحا كبيرا وحقق الكثير من الانتصارات والإنجازات التي تؤهله لتحقيق الأفضل.
;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : معسكر بولندي للشراع القطري استعدادا للأسياد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى العرب القطرية : مصدر مسؤول بوزارة الخارجية: نتابع بقلق التقارير الإعلامية عن استعانة الإمارات بشركات إسرائيلية للتجسس