أخبار عاجلة


المواطن السعودية : بندر باصريح: الحمل مو سهل .. والاتحاد سيكون غير


2018-09-19

بندر باصريح: الحمل مو سهل .. والاتحاد سيكون غير

المواطن - محمد سمعه

أكد المدرب الوطني بندر باصريح، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن الحمل ثقيل عليه للغاية، مضيفًا أن العميد يمر بفترة صعبة في الفترة الحالية.

وكان باصريح تولى مهمة تدريب الفريق الأول بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد، بعد إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز نتيجة لسوء النتائج.

وتحدث بندر باصريح لبرنامج كورة قائلًا: الحمل ليس سهل علي، ولكنني أعتقد أن الفترة المقبلة ستكون جيدة للاتحاد بدعم الجماهير، وأنا سعيد أن أكون المدرب السعودي الوحيد في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف باصريح: رامون دياز كان له طريقته ولكنه لم يُوفق مع الاتحاد، أتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة وأتمنى للاتحاد أيضًا التوفيق وتقديم نتائج إيجابية في الفترة المقبلة.

وتابع باصريح: بمشيئة الله سترون اتحاد غير في مباراة التعاون يون الخميس في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسنجتهد لتقديم أفضل ما لدينا.

 

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : بندر باصريح: الحمل مو سهل .. والاتحاد سيكون غير في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى نبض الحدث: سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة الكويت