نبض الحدث: فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 50 طناً من التمور هدية المملكة لجمهورية بنين

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة
نبض الحدث -واس:

 

سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم, 50 طناً من التمور هدية المملكة لجمهورية بنين، بحضور القائم بالأعمال بسفارة خادم الحرمين الشريفين في نيجيريا جارد الجارد ومندوبي وزارة المالية وفريق المركز، وعدد من المسؤولين البينيين.
وتسلم التمور من فريق المركز الأمين العام لوزارة الخارجية لجمهورية بنين ارفي جوبي، بمقر وزارة الخارجية البينينية.
وأوضح الأمين العام لوزارة الخارجية في بنين أرفي جوبي في تصريح له عقب التسليم, أن هذه الشحنة من التمور سيتم توزيعها على المحتاجين في جميع أطياف الدولة والجهات الحكومية من مستشفيات وسجون ودور الأيتام، مقدمًا الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يقدمون من مساعدات شملت عدداً كبيراً من الدول، داعيًا الله عز وجل أن يوفقهم لما يبذلونه من جهود في خدمة الإسلام والمسلمين.
وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لنشر الخير، ولتصل الأسر الأكثر احتياجا في مناطق مختلفة من العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 50 طناً من التمور هدية المملكة لجمهورية بنين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

أخبار ذات صلة

0 تعليق