نبض الحدث: “٢١” فعالية تؤهل ٨٠٠ شاب في ملتقى أبوعريش الشبابي الأول

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة

‏يدشن محافظ أبوعريش محمد بن هادي الشمراني مساء يوم الثلاثاء المقبل ، ملتقى أبوعريش الشبابي الأول ، وفعالية فرحة وطن بمناسبة اليوم الوطني 88 الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأبوعريش، وذلك ضمن برامجها الاجتماعية المتنوعة.

ويتضمن الملتقى الذي يستمر 30 يومًا العديد من البرامج والدورات في صناعة القائد والمهارات الحياتية والعمل التطوعي والاسعافات الاولية والادخار والاستثمار, إلى جانب دورات تدريبية متخصصة في صيانة الجوالات والمونتاج والتصوير الفوتوغرافي والكهرباء المنزلية بالتعاون مع الكلية التقنية بالمنطقة.

كما يتضمن الملتقى 3 مبادرات اجتماعية تتمثل في مبادارة بصير للعناية بالمكفوفين ومبادرة توطين لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة ومبادرة سواعد لدعم اصحاب المشاريع الناشيئة والصغيرة.

وتسعى اللجنة من خلاله إلى استثمار طاقاتها وكوادرها وتفعيل مبادراتها وشراكاتها مع مختلف الإدارات والمؤسسات في نشر التوعية الاجتماعية وتعزيز دورها الاجتماعي .

وأوضح رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة أبوعريش عبده راجحي، أن الملتقى الشبابي الأول الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية بأبوعريش يعد أحد البرامج النوعية على مستوى منطقة جازان، ويحظى بدعم ورعاية من وزارة العمل والتنمية والاجتماعية ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية وبنك التنمية الاجتماعية، مضيفا إلى أن الملتقى يستهدف أكثر من ٨٠٠ شابا من خلال تنفيذ برامج ودورات تدريبية ومبادارت اجتماعية وورش عمل خلال شهر كامل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: “٢١” فعالية تؤهل ٨٠٠ شاب في ملتقى أبوعريش الشبابي الأول في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

أخبار ذات صلة

0 تعليق