صحيفة تواصل : أهمية التوحيد وأسباب النجاة من الفتن.. محاضرات لـ«الهاجري» في تبوك

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تواصل – تبوك:

نظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد في تبوك سلسلة من المحاضرات في جوامع المنطقة، لفضيلة الشيخ الدكتور  راشد بن رمزان الهاجري.

وأوضح مدير المكتب التعاوني في تبوك سعيد بن علي الغامدي أن هذه المحاضرات، تأتي ضمن جهود المكتب التعاوني في تبوك في تعزيز الأمن الفكري وتوطيد العلاقة بين الحاكم والمحكوم، ودحر الفرق الضالة والمحافضة على النسيج الاجتماعي والتحذير من التفرق والاختلاف والسير على منهج السلف الصالح.

وجاءت المحاضرة الأولى بعنون “تحذير المسلمين من الافتراق في الدين”، في جامع الملك عبد العزيز يوم الجمة 1440/1/11 بعد صلاة المغرب والثانية يوم السبت 1440/1/12 في جامع الدعوة بعد صلاة المغرب بعنوان : “أهمية التوحيد”، والثالثة يوم الأحد 1440/1/13 في جامع الوالدين بعد صلاة المغرب بعنوان: “أسباب النجاة من الفتن”.

وتوجه الغامدي بالشكر للشيخ الهاجري، على حسن تجاوبه وتجشمه للمجيء لتبوك وطرحه العلمي المتميز لجميع المحاضرات التي ألقيت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : أهمية التوحيد وأسباب النجاة من الفتن.. محاضرات لـ«الهاجري» في تبوك في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق