المواطن السعودية : طقس الاثنين.. أمطار رعدية وغبار على 4 مناطق

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة
2018-10-15

طقس الاثنين.. أمطار رعدية وغبار على 4 مناطق

المواطن - واس

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى- أن تستمر توقعات هطول الأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على منطقة نجران تشمل (خرخير، شروره ) و الأجزاء الجنوبية من الربع الخالي، في حين يتوقع تكوّن السحب الرعدية الممطرة تسبق برياح نشطة على مناطق جازان، عسير ووادي الدواسر ، وتكون السماء غائمة جزئياً قد تخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق حائل، الجوف والحدود الشمالية، كما تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة 15-42 كم/ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى غربية بسرعة 12-35كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج, بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى جنوبية بسرعة 15-35كم/ساعة، وارتفاع الموج نصف متر إلى متر, وحالة البحر خفيف الموج.

 

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : طقس الاثنين.. أمطار رعدية وغبار على 4 مناطق في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق