صحيفة تواصل السعودية : مؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعاً بـ4% بتداولات تجاوزت 6 مليارات ريال

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تواصل – فريق التحرير:

ارتد مؤشر السوق السعودي جلسة اليوم الاثنين مرتفعًا بنسبة 4.1 % عند 7568 نقطة (+ 301 نقطة)، وسط تداولات نشطة بلغت قيمتها الإجمالية نحو 6.3 مليار ريال.

وبمكاسب اليوم يكون مؤشر السوق قد عوض جميع خسائره لجلسة أمس. وشهدت الجلسة ارتفاعًا شبه جماعي للأسهم يتقدمها سهم “سابك” بنحو 4 % عند 118.20 ريال، وأغلق سهم “مصرف الراجحي” عند 84.90 ريال ( +2 %).

وأنهت عدة أسهم تداولاتها على ارتفاع بالنسبة القصوى أو قريبة منها، منها “سافكو” و”مجموعة صافولا” و”المجموعة السعودية” و”الخزف” و”أسمنت القصيم” و”الأبحاث والتسويق”.

وصعدت أسهم “العربي الوطني” و”التصنيع الوطنية” و”المراعي” “ينساب” و”بترورابغ” و”الطيار” و”بنك الجزيرة” و”البحري” تداولاتها اليوم على ارتفاع بنسب تراوح بين 6 و9 %. في المقابل، تراجع سهم “الكابلات” بأكثر من 2 % عند 32.30 ريال.

وهبطت حقوق أولوية “صادرات” بـ12 % عند 46.65 ريال للحق في أول يوم تداول في السوق، حيث بدأ اليوم الاكتتاب وتداول حقوق الأولوية بالسوق.

وشهدت عدة أسهم تداولات نشطة مقارنة بمتوسط التداولات لآخر 3 أشهر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : مؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعاً بـ4% بتداولات تجاوزت 6 مليارات ريال في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق