صحيفة تواصل السعودية : أنصار السنة بالسودان ترفض الحملة المغرضة ضد المملكة

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

نشر قبل 4 دقائق - 5:43 م, 6 صفر 1440 هـ, 15 أكتوبر 2018 م

تواصل – فريق التحرير:

أصدرت جماعة أنصار السنة في السودان بياناً استنكرت فيه الحملة الإعلامية المغرضة ضد المملكة، أكدت فيه أن مكانة المملكة العربية السعودية في قلوب المسلمين؛ فهي قبلتهم فيها المسجد الحرام، وفيها مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وظلت المملكة ترعى وتدعم وتقف بجانب الأمة المسلمة دائماً، وتعد ذلك إلى عامة البشرية دون تمييز.
وجاء في نص البيان: تتعرض المملكة للهجوم عليها وتتعرض للحملات الإعلامية المغرضة لإضعافها ومن ثم إضعاف المسلمين ليصل أعداؤهم لأهدافهم وتمزيق الدول الإسلامية وتقوية أعدائهم وتمكينهم في المنطقة.
وأضاف البيان: ولعلمنا بهذه المخططات فإن جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان ترفض هذه الحملات الإعلامية الجائرة على المملكة العربية السعودية حامية وراعية الحرمين الشريفين، ووراءها أكثر من مليار وستمائة مسلم هي رمزهم.
ودعا البيان من يخوضون في هذه الحملة الإعلامية أن يعودوا لرشدهم وتحكيم صوت العدل والعقل، وليعلموا أن إضعاف المملكة وابتزازها سيضعف المسلمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : أنصار السنة بالسودان ترفض الحملة المغرضة ضد المملكة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق