نبض الحدث: رئيس منظمة الحج النيجيرية يشيد بجهود المملكة في موسم الحج

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة
نبض الحدث -واس:

 

التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى نيجيريا عدنان بوسطجي، اليوم، رئيس منظمة الحج النيجيرية عبدالله مختار، وذلك في مقر السفارة في أبوجا.
وعبر عبدالله مختار في بداية اللقاء عن شكرة وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولى عهده الأمين- حفظهما الله – على رعايتهما المستمرة لخدمة ضيوف الرحمن، وشكر الجهات الحكومية العاملة في موسم الحج على ما قدموهم من خدمات جليلة مباركة للحجاج، وتسخير الإمكانات كافة لهم .
وأبدى إعجابه بالتطور المستمر في خدمات القطاعات الحكومية والخاصة العاملة في مجال الحج من أجل وتسخير راحة الحجاج حتى يتمكنوا من أداء حجهم بكل سهولة ويسر، مثمنًا الجهود التي حظي بها الحجاج النيجيريين .
كما تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين البلدين، لاسيما ما يخص شؤون الحجاج النيجيريين، والترتيبات المتعلقة بموسم العمره لهذا العام 1440هـ .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: رئيس منظمة الحج النيجيرية يشيد بجهود المملكة في موسم الحج في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق