صحيفة تواصل السعودية : الإطاحة بـ«مخمور» اعتدى على عمال نظافة بـ«هنداوية مكة»

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تواصل – فريق التحرير:

ضبطت الجھات الأمنیة بمكة المكرمة؛ مواطناً يعتدي على عمال النظافة؛ بحي الھنداوية، وتسبب أمس في شق فم عامل، وكسر في سنّه، كما أحدث به كدمات في الصدر، وتم نقل العامل على إثر ذلك بالإسعاف إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاھر؛ لتلقي العلاج اللازم، ووضع تقرير طبي عن حالته.

وكشفت مصادر أن المعتدي كان في حالة سُكر، وسبق أن ضرب العمال أكثر من مرة، وتدخل المارة لتخلیصھم من اعتداءاته المتكررة.

وتعتبر ھذه حالة الاعتداء الخامسة التي تم تسجیلھا منذ شھر رمضان الماضي ضد عمال النظافة؛ ما دفع السكان في الحي إلى المطالبة بضرورة حماية العمال، حتى لا يمتنعوا عن العمل؛ نتیجة ما يتعرضون له من اعتداءات بین فترة وأخرى.

من جھته، أوضح رامي العامودي؛ مدير الخدمة بشركة “سدر للنظافة”، المسؤولة عن حي الھنداوية، أنه جرى إبلاغ الدوريات الأمنیة بواقعة الاعتداء على العامل، وتم تحرير محضر فور وصولھا، والتحفظ على المعتدي، وتحويل العامل إلى المستشفى؛ مشدداً على أن الشركة لن تتنازل عن حق العامل، حتى يأخذ المعتدي جزاءه كاملاً، وشدد على أن الشركة تنسق مع الأجھزة الأمنیة؛ لمتابعة جمیع قضايا الاعتداء على عمالھا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : الإطاحة بـ«مخمور» اعتدى على عمال نظافة بـ«هنداوية مكة» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق