المواطن : سامي في طريقه إلى البرتغال .. لماذا؟

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سامي في طريقه إلى البرتغال .. لماذا؟


المواطن - محمد سمعه

يفكر نادي الهلال في التعاقد مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي في الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة A BOLA البرتغالية إن سامي الجابر رئيس نادي الهلال سيسافر إلى البرتغال خلال الفترة المقبلة من أجل إقناع المدرب خورخي خيسوس بالقدوم وتدريب الزعيم.

وينوي سامي الجابر تقديم راتب مُغرٍ إلى المدرب خورخي خيسوس وهو مليون دولار أميركي سنويًا أي ما يُعادل 7 ملايين يورو سنويًا.

ويبحث الهلال عن التعاقد مع مدرب عالمي خلال الفترة المقبلة طبقًا لما قاله سامي الجابر من قبل عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر.

وأقال الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال السابق، المدرب الأرجنتيني رامون دياز في الفترة الماضية وذلك عقب الخسارة من فريق استقلال طهران الإيراني في الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا في العام الحالي.

تُوج نادي الهلال مؤخرًا بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعدما حصد 56 نقطة من 26 جولة متفوقًا على النادي الأهلي صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

ودع نادي الهلال بطولة دوري أبطال آسيا من مرحلة دور المجموعات بعدما احتل المركز الأخير في مجموعته برصيد نقطتين.

كذلك لم ينجح الهلال في التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين حيث ودع البطولة من دور الستة عشر أمام نادي القادسية بعد الخسارة بهدف دون رد سجله اللاعب بيسمارك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : سامي في طريقه إلى البرتغال .. لماذا؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق