نبض الحدث: لقاء تعريفي بجمعية الوداد الخيرية في جازان

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة
نبض الحدث - عائشة مشهور:

 

برعاية فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان
أقام فرع جمعية الوداد بالمنطقة، أمس الأربعاء، لقاء تعريفي بالجمعية، بحضور سيدات الأعمال والإعلاميات، والمهتمات بالمجال الخيري، وذلك بمقر الجمعية في مبنى الجوهرة بحي المطار.

تضمن اللقاء عرض مرئي يتناول أهداف ورؤية الجمعية والتي تعد الوحيدة والمتخصصة في رعاية الأيتام فاقدي الرعاية الوالدية على مستوى المملكة، ومعالجة قضاياهم، كما تم خلال اللقاء مناقشة خطط وتطلعات الجمعية.

يذكر أن الجمعية شجعت أسر سعودية على احتضان أكثر من 350 يتيماً ويتيمة حديثي الولادة(محرومين من الأبوين) بعد تحقيق شرط الرضاعة المثبتة بصك شرعي.

كما تجدر الإشارة إلى أن فرع الجمعية بجازان قد تعامل مع أكثر من 200ملف أسرة طالبة للاحتضان وتم توفير أسر حاضنة لـ 17 طفل، حيث تهدف رسالة الجمعية إلى معالجة قضايا الأطفال الأيتام فاقدي الرعاية الوالدية لمن هم دون سن السنتين وتقديم الرعاية لهم من خلال آليات وأساليب حديثة ومتميزة بأسلوب شرعي يعتمد على القرابة بالرضاع ليكونوا أفراداً صالحين في مجتمعاتهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: لقاء تعريفي بجمعية الوداد الخيرية في جازان في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

أخبار ذات صلة

0 تعليق