نبض الحدث: مجمع الجاضع للبنات ينفذ برنامجا عن يوم الجودة العالمي

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة
نبض الحدث - حنان الحربي:

 

نفذ مجمع الجاضع للبنات بتعليم صامطة، اليوم، برنامجا عن اليوم العالمي للجودة والذي جاء هذا العام تحت شعار”الجودة داعمة.. وبفخر” وذلك بحضور قائدة المدرسة أ.حنان سهلي .

استهل البرنامج بكلمة للمعلمة عائشة نجمي كلمة عن الجودة أوضحت فيها معايير الجودة في التعليم ومنها : جودة المناهج العلمية، المقررات المدرسية، كفاءة الهيئة التدريسيه والإدارية، التحسين المستمر في جوانب التعليم، الاعتماد على المهارات العلمية والتطبيقيه وغيرها من المعايير، كما تحدثت عن آليات تحقيق الجودة في التعليم ومنها : اعتماد استراتيجيات جديدة في بناء المقررات الدراسية ، التركيز على الإدارة الجيدة التي من شأنها ضبط أمور منظومة التعليم بأحسن كفاءة ممكنة وغيرها .

وتخلل البرنامج العديد من الفقرات شملت مسابقة للطالبات في الرسم والتلوين، كلمات عن الجودة وأهميتها،وعروض المرئية .

وفي الختام توجهت قائدة المجمع بالشكر  لفريق الجودة بالمدرسة، كما كرمت مسؤولتا الجودة المعلمتان : عائشة نجمي وصالحة سهلي، ورائدة النشاط أ.آمنة حملي، وسفراء الجودة بالمدرسة، والطالبات المشاركات في البرنامج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: مجمع الجاضع للبنات ينفذ برنامجا عن يوم الجودة العالمي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

أخبار ذات صلة

0 تعليق