صحيفة تواصل السعودية : أمطار غزيرة تغرق شوارع الكويت.. والاستعانة بزوارق لإنقاذ العالقين (فيديو)

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

 

تواصل – وكالات:

شهدت الكويت، اليوم الجمعة، أمطاراً غزيرة صاحبتها عاصفة شديدة، تسببت في إغراق عدد من الطرق الرئيسية في الكويت؛ وذلك للمرة الثانية خلال أيام.

واستنفرت الحكومة الكويتية أجهزتها المعنية كافة للتعامل مع تطورات الأحوال الجوية، فيما عملت أجهزة وزارة الشؤون وهيئة الطرق والإطفاء والشرطة والجيش والحرس الوطني على إنقاذ السيارات والأشخاص العالقين في الطرق التي غمرتها المياه، كما استعانت إدارة الإطفاء بالزوارق المطاطية والغواصين لإنقاذ العالقين.

وناشدت وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين البقاء في منازلهم ما لم تستدعِ الضرورة غير ذلك؛ نظراً لوجود تجمعات مياه الأمطار الغزيرة في عدد من الطرق الرئيسية، موضحة أن طواقمها بالتعاون مع الجهات المعنية تتعامل مع الطرق المغلقة بسبب تجمعات المياه، فيما تحاول شرطة المرور تسيير حركة مرور المركبات.

وهذه هي العاصفة المطيرة الثانية التي تتعرض لها الكويت خلال أسبوع؛ إذ هطلت أمطار غزيرة، الثلاثاء؛ الأمر الذي أدى إلى تعطيل العمل في بعض المصالح وتوقف الدراسة جزئياً؛ وفقاً لسكاي نيوز عربية.

وبعد ساعات من العاصفة، أصدر وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي أنس الصالح، قراراً بإحالة مدير إدارة هيئة الطرق إلى التقاعد؛ إثر غرق العديد من الطرق الرئيسية والمنازل والسيارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : أمطار غزيرة تغرق شوارع الكويت.. والاستعانة بزوارق لإنقاذ العالقين (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق