المواطن السعودية : رحلة الشيخ المغامسي مع القرآن الكريم تصل محطتها العاشرة

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

رحلة الشيخ المغامسي مع القرآن الكريم تصل محطتها العاشرة

صالح المغامسي مع القرآن الكريم

المواطن - سعد البحيري

يواصل إمام وخطيب مسجد قباء في المدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي رحلته مع القرآن الكريم عبر برنامجه الرمضاني الشهير “مع القرآن”.

وعلى مدى سنوات عدة أفرد الشيخ المغامسي حلقات برنامجه في مواسمه التسعة الماضية للتعرف على معاني القرآن الكريم في رحلة من التدبر في عظمة معاني كتاب الله عز وجل.
وفي مارس الماضي أعلن الشيخ المغامسي الانتهاء من تسجيل آخر حلقات الموسم العاشر من برنامج مع القرآن الكريم.

وكان الدرس الختامي من برنامج مع القرآن تم تسجيله بجامع غادة البراهيم بمدينة الرياض – حي الملقا – تقاطع طريق الأمير محمد بن سعد مع طريق الإمام سعود بن فيصل يوم الأربعاء 28 مارس من العام الجاري.

ولا تتوقف جهود الشيخ صالح المغامسي مع القرآن الكريم على هذا البرنامج فقط، حيث يعرض له في رمضان العديد من البرامج من بينها برنامج دار السلام الذي يُعرض يوميًّا خلال شهر رمضان المبارك الساعة ٣ عصرًا بتوقيت مكة على قناة دبي.
وفي هذا البرنامج يقف الشيخ مع أجزاء القرآن الكريم الثلاثين بواقع جزأين يوميًا، أما النصف الثاني من الشهر الفضيل فسيقف المغامسي مع ثلاثين بابًا من كتاب مختصر صحيح مسلم للإمام المنذري.

من جهة أخرى قدم الشيخ المغامسي التهاني والتبريكات لعموم المسلمين بمناسبة شهر رمضان الكريم في تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر جاء فيها: بحمد الله تعالى هذا أول أيام الشهر المبارك لعامنا هذا، فنسأل الذي بلغنا بفضله أوّله أَنْ يبلغنا آخره بعمل صالح وقبول تام . وأرفع التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهما الله بحفظه – وللمسلمين جميعاً في مشارق الأرض ومغاربها.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق