المعهد التقني السعودي لخدمات البترول يدشن برنامج تدريب المهندسين

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المواطن - واس

دشن المعهد التقني السعودي لخدمات البترول بالتعاون مع المعهد الفرنسي للبترول، برنامج تدريب المهندسين، بحضور نائب رئيس شركة ارامكو للتكرير وتجزئة سوائل الطبيعي المهندس سليمان بن عامر البرقان، وذلك في مقر المعهد بالدمام.

ويهدف برنامج تدريب المهندسين إلى تقديم التدريب على المهارات الأساسية للمهندسين السعوديين العاملين في مجال التكرير والبتروكيماويات وتطوير المهارات الفنية والقيادية لبناء كفاءات سعودية متميزة، وذلك من خلال الاستفادة من خبرات شركة أرامكو السعودية في مجال تنفيذ وتطوير برامج تدريب المهندسين وفي مجال التكرير والبتروكيماويات، وشركة ساسرف وشركة ساتورب، بالإضافة للهيئة السعودية للمهندسين.

ويتمثل دور المعهد الذي يتمتع بالخبرة ويعمل وفقًا للمعايير والاعتمادات الدولية في تمكين هذه الشركات من تحقيق هدف تطوير مهندسيها من خلال بناء شراكة استراتيجية مع كبرى شركات الطاقة، للجمع بين التدريب النظري والتدريب العملي الخاص بعمليات معامل التكرير ، بالإضافة إلى تقييم واختبارات على أسس علمية ودولية.



شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المعهد التقني السعودي لخدمات البترول يدشن برنامج تدريب المهندسين في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق