نبض الحدث: وحدة الخدمات الضمانية النسوية بصامطة توقع عقد شراكة مع معهد إبداع التنمية

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نبض الحدث - خديجة طاهر :  

وقع القسم النسوي بمكتب الضمان في محافظة صامطة أمس الأحد ، عقد شراكة مع معهد إبداع التنمية بالمحافظة، بحضور مديرة الوحدة نهى بنت علي عريشي, ومديرة المعهد ريما بنت موسى القاضي.

وأوضحت العريشي، أن الاتفاقية الأولى تضمنت عمل خصومات لمستفيدات الضمان الاجتماعي على الدورات التدريبية المتنوعة التي يقيمها المعهد بالمحافظات, والعمل على تدربيهن في عدة مجالات كالحاسب الآلي والإبداع الإداري والتجميل، ودورات الصم والبكم, ودورات الخياطة, ودورات في اللغة الانجليزية، مقدمة شكرها لمعهد ابداع التنمية على هذه المبادرة المجتمعية التي سيكون لها مردود نفسي على المستفيدات منها.

وأشارت إلى أن الاتفاق يأتي في إطار تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وتعزيز شخصية المستفيد وتزويده بالخبرات كي يكون قادراً على العمل متكيفاً مع ظروفه معتمداً على ذاته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: وحدة الخدمات الضمانية النسوية بصامطة توقع عقد شراكة مع معهد إبداع التنمية في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق