نبض الحدث: الخثلان يستقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نبض الحدث -واس:  

 

استقبل عضو مجلس الشورى رئيس الشؤون الخارجية الدكتور صالح بن محمد الخثلان في مكتبه بمقر المجلس اليوم، الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة.
وفي مستهل الاستقبال رحب الدكتور صالح بن محمد الخثلان بسمو الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، مؤكداً على تميز العلاقات التي تجمع المملكة العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في شتى المجالات إلى جانب العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي.
وأوضح رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشورى أن الدبلوماسية البرلمانية داعمة للدبلوماسية الرسمية؛ إذ تلعب أدواراً مهمة، ولها دور فعال في معالجة القضايا الدولية واحتواء الأزمات، وأكثرها فاعلية وحيوية في المشاركات الخارجية .
من جهته، عبّر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة عن سعادته بهذا اللقاء، مشيداً بالدور الإيجابي الذي تلعبه سفارتا البلدين الشقيقين في تعزيز أواصر العلاقات الثنائية من خلال تنسيق المواقف في مجالات عدة، مثمناً للمملكة دورها الريادي في كل المحافل الدولية .
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وسبل تعزيزها في شتى المجالات خاصة العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والمجلس الوطني الاتحادي، وسبل تفعيل دور لجنتي الشؤون الخارجية، ولجنتي الصداقة البرلمانية السعودية الإماراتية بالمجلسين، من خلال تبادل الزيارات بينهما بما يسهم في دعم التعاون والعمل المشترك بين البلدين الشقيقين

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: الخثلان يستقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق