اخبار اليوم - اختصاراً للوقت والجهد.. هكذا تتواصل شرطة الدمام مع المواطن والمقيم

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تواصل – الدمام:

بدأت شرطة الدمام، ممثلة في شعبة تنفيذ الأحكام العامة، في تطبيق التبليغات الإلكترونية عبر رسائل نصية “sms” ترسل للشخص المراد تبليغه بالحضور أو كفيله، وفي حالة إذا كان الشخص المراد مراسلته من الوافدين ترسل له الرسالة باللغة الإنجليزية.

وفي هذا السياق، أوضح مدير شرطة الدمام العميد عبدالعزيز المغلوث؛ أن الهدف من إرسال مثل هذه الرسائل باللغة الإنجليزية حتى يتم الوصول إلى الشريحة المستهدفة من الوافدين بأسرع وقت ممكن، ويسهل فهم محتوى الرسالة، ولتحقيق الأهداف الأمنية.

وأضاف أن هذه الخدمة تستهدف اختصار الوقت والجهد تماشياً مع التعليمات وآخرها الأمر الملكي الكريم رقم 14388 في 1439/3/25 بشأن الأخذ بالتبليغات الإلكترونية واعتبارها حجة منتجة لآثارها القانونية.

وأوضح المغلوث أن “تعليمات وزارة الداخلية تحث دائماً على مواكبة كل جديد والتوسع في استخدام وسائل التقنية الحديثة في الوصول للجمهور من الشرائح كافة”.

 

5c61534c243c1.jpg

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبار السعودية اليوم - اختصاراً للوقت والجهد.. هكذا تتواصل شرطة الدمام مع المواطن والمقيم في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق