المسابقات توضح: نقل مباريات #الحزم غير الجماهيرية إلى الرس

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المواطن - محمد سمعه

أوضحت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الموافقة على طلب نادي الحزم بنقل مبارياته إلى ملعبه في مدينة الرس سيكون فقط في المباريات غير الجماهيرية.

ونشرت لجنة المسابقات بيانًا عبر حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم الرسمي في أكدت فيه أن المباريات غير الجماهيرية ستُقام على ملعب الحزم في الرس.

وسيواجه الحزم أندية” الباطن والاتفاق والفيحاء وأحد والفتح والرائد” في الرس، بينما ستُقام مواجهات” النصر والهلال والاتحاد” على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة حيث سيحضر إلى هذه المباريات الكثير من الجماهير كما هو مُتوقع.

وكانت لجنة المسابقات قررت نقل مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم إلى ملعبه في مدينة الرس بناء على خطاب مدير عام التشغيل والفعاليات بالهيئة العامة للرياضة والذي أفاد بأن ملعب الحزم بات جاهزًا لاستضافة مباريات الفريق الأول.

وسيواجه الحزم، نادي الباطن في الجولة الـ20 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد غد الأربعاء، حيث يسعى الحزم للفوز وتحسين مركزه في جدول الترتيب، حيث يحتل الحزم المركز الثاني عشر.



شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المسابقات توضح: نقل مباريات #الحزم غير الجماهيرية إلى الرس في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق