دوري محمد بن سلمان للمحترفين .. #الأهلي كعبه عال على #النصر في جدة

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المواطن - محمد سمعه

يستعد النادي الأهلي غدًا لمواجهة نادي النصر، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

ومنذ انطلاق بطولة الدوري السعودي للمحترفين والأهلي يتفوق بالأرقام على النصر خلال لقاءات الفريقين في مدينة جدة.

تفوق أهلاوي كاسح:

البداية كانت في 11 ديسمبر عام 2008؛ حيث نجح الأهلي في الفوز على النصر بثنائية مقابل هدف، وفي الحادي والعشرين من شهر نوفمبر بعام 2009 تعادل الفريقان في جدة بثلاثية لكل فريق.

وواصل الأهلي تحقيق نتائج إيجابية عند مواجهة النصر في مدينة جدة، حيث تعادل الفريقان بدون أهداف في الدوري في يوم العاشر من إبريل بعام 2011، ثم في السادس عشر من سبتمبر في العام نفسه تفوق الأهلي بثنائية دون رد.

وفي الحادي والعشرين من شهر يناير بعام 2013 تمكن الأهلي من الفوز بثنائية مقابل هدف، ثم تعادل الفريقان سلبًا في الحادي والثلاثين من أغسطس بعام 2013.

وعاد الأهلي وحقق انتصارًا جديدًا على النصر في جدة، حيث فاز الأهلي بثنائية مقابل هدف في 18 أكتوبر بعام 2014، وسبق للراقي كذلك الفوز برباعية مقابل هدفين في 18 أكتوبر بعام 2015.

وكسر النصر قاعدة تفوق الأهلي عليه فنجح في تحقيق الفوز الوحيد له على الراقي في جدة بنتيجة هدفين دون رد في 17 فبراير من عام 2017.

وفي 17 سبتمبر من عام 2017 تعادل الأهلي والنصر في جدة بآخر مبارياتهم بالدوري بهدف لكل فريق.

ومن خلال نتائج المباريات السابقة يتبين أن الأهلي فاز على النصر في جدة في خمس مباريات، بينما فاز النصر مرة واحدة، وكان التعادل حاضرًا بينهما في أربع مباريات.



شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع دوري محمد بن سلمان للمحترفين .. #الأهلي كعبه عال على #النصر في جدة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق