دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. بولندي وتركي يُديران مباراتي اليوم

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حكام مباراتي اليوم ضمن منافسات الجولة الـ20 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقود الهلال ضد القادسية اليوم، طاقم تحكيم بولندي مكون من توماس موسيال حكم ساحة، ويُساعده باويل سوكولنيكي وتوماس ليستكيفيس، والحكم الرابع، الكرواتي إيفان بيبيك، وحكم الفيديو بارتوش فرانكينسكي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم مباراة الهلال ضد القادسية اليوم، وهو في صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة، فيما يقع الفريق القدساوي في المركز العاشر بـ23 نقطة.

ويُدير مباراة الأهلي ضد النصر اليوم، طاقم تحكيم تركي يقوده كونيت شاكير، ويُساعده باهاتين دوران وطارق أنجون، والحكم الرابع، الكرواتي إيجور باجاك، وحكم الفيديو، البولندي كريزيسنوف جاكيبيك.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 40 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثالث.



شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. بولندي وتركي يُديران مباراتي اليوم في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق