أخبار عاجلة


صحيفة تواصل السعودية : «رجل مغناطيس».. جلده يجذب المعادن والزجاج

صحيفة تواصل السعودية : «رجل مغناطيس».. جلده يجذب المعادن والزجاج
صحيفة تواصل السعودية : «رجل مغناطيس».. جلده يجذب المعادن والزجاج

نشر قبل 18 دقيقة - 1:15 ص, 17 رمضان 1439 هـ, 1 يونيو 2018 م

تواصل – وكالات:

يملك رجل بولندي خصائص مغناطيسية عجيبة، تجعله قادراً على جذب المعادن والزجاج إلى جسده.

ويقول فلاديمير بوزكار، إنه يملك قوة تشبه المغناطيس لجذب الأجسام الحديدية، ويملك القدرة على حصد ما يعرف بالطاقة العددية أو طاقة الكون، ويستخدمها لعلاج المرضى.

ويظهر بوزكار في الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي عاري الصدر، في الوقت الذي تقوم مساعدته برمي بعض الأجسام المعدنية والبلاستيكية لتلتصق على جسده، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

واكتشف بوزكار هذه الموهبة العجيبة في عام 2004، عندما لاحظ أن جسمه قادر على جذب بعض الأجسام المعدنية والزجاجية كالمغناطيس، ويستخدم هذه الطاقة الآن لعلاج المرضى، حيث يقول إنه يمتلك كمية كبيرة منها، ويجب مشاركتها مع الآخرين.

وحظي بوزكار بشهرة كبيرة على الصعيد المحلي والعالمي، حيث بات الكثير من المرضى يصطفون في طوابير أمام منزله، بانتظار دورهم للحصول على العلاج، ولكن من غير الواضح إذا كانت طاقته قد عالجت أي مريض حتى الآن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : «رجل مغناطيس».. جلده يجذب المعادن والزجاج في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صحيفة تواصل السعودية : «العمري» يحمّل هذه الجهة الحكومية مسؤولية ارتفاع أسعار العقار (فيديو)
التالى نبض الحدث: سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة الكويت