صحيفة تواصل : مجمع الراجحي ينظم مبادرة تفطير مركز الدفاع المدني بالسويدي وشبرا

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

نشر قبل 51 دقيقة - 2:29 ص, 17 رمضان 1439 هـ, 1 يونيو 2018 م

تواصل – فريق التحرير:

نظم مجمع عبدالله الراجحي بشبرا، اليوم الخامس عشر من أيام شهر رمضان الكريم، مبادرة “إفطار الخير” حيث تم تفطير مركز الدفاع المدني بالسويدي وشبرا.

وأوضح المدير العام للمجمع خالد العشبان، بأن هذه المبادرة شكر بسيط على ما يقدمه حماة الوطن وأن هذه المبادرة ستشمل بقية المراكز والقوات بإذن الله، وشكر مركز الدفاع المدني على قبول الدعوة، وقام بالثناء على جهودهم في خدمة الوطن.

وأضاف العشبان: “أن جهود الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي وأبنائه وبناته في خدمة المصلين واهتمامهم بأدق تفاصيل الراحة والرفاه للمصلين لا نظير لها، ومن نتاج هذا الحرص نرى تزايد المصلين ورضا أهالي الحي وبالغ الثناء وخالص الدعاء من عموم المصلين للشيخ وأبنائه والعاملين في الجامع”، وبمتابعة وحرص من الرئيس التنفيذي لمؤسسة عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : مجمع الراجحي ينظم مبادرة تفطير مركز الدفاع المدني بالسويدي وشبرا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق