أخبار عاجلة


المواطن السعودية : المجموعة الثامنة بالمونديال .. طموحات ثعالب كولومبيا ومحاربي بولندا تُقلق أسود التيرانجا ومقاتلي الساموراي


المجموعة الثامنة بالمونديال .. طموحات ثعالب كولومبيا ومحاربي بولندا تُقلق أسود التيرانجا ومقاتلي الساموراي


المواطن - محمد سمعه

المجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا تُعتبر مجموعة متوازنة؛ حيث تضم منتخبات “بولندا، السنغال، كولومبيا، اليابان”.

وسلط إنفوجرافيك “المواطن” الضوء على المجموعة الثامنة والتي يأمل من خلالها منتخب كولومبيا صاحب التاريخ الأكبر والباع الطويل في بطولات المونديال في أن يحتل المركز الأول للتأهل لدور الستة عشر ومواجهة المنتخب صاحب المركز الثاني في المجموعة السابعة.

أما المنافسة على المركز الثاني فستكون بين المنتخب السنغالي والمنتخب البولندي، وتُعتبر كفة المنتخب البولندي أرجح قليلًا رغم أن المنتخب السنغالي يضم عناصر شابة مميزة مثل النجم ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

ولكن خبرة لاعبي المنتخب البولندي بقيادة نجم بايرن ميونيخ الألماني، روبيرت ليفاندوفسكي تُرجح من كفة المنتخب البولندي للصعود ثانيًا من المجموعة الثامنة.

ستبدأ مباريات المجموعة الثامنة في كأس العالم بمواجهة كولومبيا واليابان في الـ19 من يونيو الجاري، بينما يواجه منتخب بولندا نظيره السنغالي.

مختارات
  • بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC
  • حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : المجموعة الثامنة بالمونديال .. طموحات ثعالب كولومبيا ومحاربي بولندا تُقلق أسود التيرانجا ومقاتلي الساموراي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى نبض الحدث: سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة الكويت