أخبار عاجلة


المواطن السعودية : نظام الحمدين يواصل تضليل الرأي العالم و #الخطوط_الكويتية_تكذب_إعلام_قطر


نظام الحمدين يواصل تضليل الرأي العالم و #الخطوط_الكويتية_تكذب_إعلام_قطر


المواطن -الرياض

كعادته يسعى تنظيم الحمدين وقناة الجزيرة إلى تضليل الرأي العام القطري من خلال اختلاق الأكاذيب وتلفيق التصريحات المنسوبة إلى مصادر مجهولة للإيعاز بأن المملكة تمنع مواطني قطر من العمرة.
نفس السيناريو القبيح الذي انتهجته الدوحة العام الماضي في موسم العمرة ومن بعده في موسم الحج إلا أنها لا تنطلي على المواطن الواعي في العالم العربي والإسلامي.
زعمت قطر أن المملكة أوعزت إلى الخطوط الجوية الكويتية بعدم نقل مواطني قطر الراغبين في الوصول إلى المملكة لأداء العمرة وهو الزعم الذي تحطم في أقل من ساعات عبر بيان الشركة الكويتية ذاتها.
وعلى موقع تويتر أطلق المغردون وسمًا بعنوان ” الخطوط الكويتية تكذب إعلام قطر” فندوا فيه المزاعم القطرية وأكدوا أنها كذبة غير مستغربة في مسلسل التضليل الإعلامي المأجور الذي تتبناه الدوحة وتفتح له خزائنها.
يذكر أن شركة الخطوط الجوية الكويتية قد نفت اليوم صحة ما يتم تداوله في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تلقيها توجيهات من المملكة العربية السعودية تفيد بمنع سفر المواطنين القطريين على رحلات الشركة لأداء مناسك العمرة.
وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف الجاسم في بيان صحفي بثته وكالة الأنباء الكويتية اليوم، أن الشركة لم تتلق من المملكة التوجيهات المشار إليها بل تلقت توجيهات تفيد بالسماح للمواطنين القطريين بالسفر على رحلات الشركة لأداء مناسك العمرة دون إذن مسبق.
وأوضح أن المملكة حددت كُلاً من مطار الملك عبد العزيز في جدة ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة لاستقبال المواطنين القطريين القادمين على رحلات الشركة لأداء مناسك العمرة.

مختارات
  • بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC
  • حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : نظام الحمدين يواصل تضليل الرأي العالم و #الخطوط_الكويتية_تكذب_إعلام_قطر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المواطن السعودية : أمطار على طريق الزلفي- الأرطاوية- أم الجماجم
التالى المواطن السعودية : بالصور.. لاقى مصرعه غرقًا.. انتشال جثة طفل من أحد الأودية بجازان