المواطن السعودية : أوروغواي ضد السعودية .. 4 أرقام هامة من المواجهة المونديالية

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أوروغواي ضد السعودية .. 4 أرقام هامة من المواجهة المونديالية

في ثاني جولات كأس العالم 2018

المواطن - مروة نبيل

شهدت مباراة أوروغواي ضد السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2018، العديد من الأرقام والحقائق الهامة.

وكانت مباراة أوروغواي ضد السعودية في ثاني الجولات المونديالية قد انتهت بهزيمة الأخضر بهدف نظيف، سجله نجم نادي برشلونة الإسباني لويس سواريز، ليُطيح بالفريق الوطني من منافسات كأس العالم 2018.

وتُعد مباراة أوروغواي ضد السعودية هي أول مواجهة للأخضر مع منتخب من قارة أميركا الجنوبية، وذلك على الرغم من أن الفريق الوطني يُشارك للمرة الخامسة في تاريخه بمنافسات كأس العالم.

وتُعتبر هزيمة الأخضر في مباراة أوروغواي ضد السعودية بالجولة الثانية، هي الأولى للمنتخب الوطني أمام السيليستي، حيث سبق أن لعبا مباراتين من قبل، فاز الأخضر في مواجهة، وتعادل في الأخرى.

وتمكن لاعبو الأخضر من التسديد على المرمى للمرة الأولى في كأس العالم 2018 خلال مباراة أوروغواي ضد السعودية بثاني جولات المونديال، حيث لم يقم أي لاعب بالتسديد أثناء المواجهة الافتتاحية أمام روسيا.

ووصل عدد الحضور الجماهيري في مباراة أوروغواي ضد السعودية التي أُقيمت على ملعب “روستوف أرينا”، لـ42678 مشجعًا.

مختارات
  • رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على الدعم.. وحساب المواطن يوضح
  • هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تنهي مغامرات اللص الملثم

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : أوروغواي ضد السعودية .. 4 أرقام هامة من المواجهة المونديالية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق