نبض الحدث: بلدية صامطة ترفع 110 سيارة تالفة

نبض الحدث 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة
نبض الحدث - عائشة طاهر - صامطة:

 

رفعت بلدية محافظة صامطة بالحد الجنوبي عدد 100 سيارة تالفة ومتوقفة في أحياء وشوارع محافظة صامطة ، وذلك ضمن مبادرة “إزالة التشوهات البصرية” والتي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، وبتوجيهات ومتابعة من قبل رئيس البلدية المهندس هادي بن علي الدغريري.

وأوضح مدير قسم الحركة والصيانة بإدارة الخدمات بالبلدية الأستاذ يحيى بن شبير النجمي ، أن حملة البلدية لرفع السيارات التالفة والمتوقفة في شوارع وأحياء محافظة صامطة مستمرة لتخليص المدينة من المظاهر السلبية لحالات توقف السيارات التالفة، كما تم رفع السيارات المخالفة إلى المكان المحدد بحجز البلدية بالتنسيق مع شعبة المرور بالمحافظة والجهات الحكومية ذات الصلة بذلك.

كما أكد رئيس بلدية محافظة صامطة المهندس الدغريري أن إستمرار الحصر ورفع المركبات والهياكل التالفة بحجز البلدية، وفي حالة مراجعة مالك المركبة خلال المدة المحددة يتم منحه تصريحا لفسخ مركبته بعد تطبيق الضوابط والأنظمة الخاصة بذلك.

وأشار الدغريري إلى أن بلدية محافظة صامطة ومن خلال سعيها المستمر في تطوير وتقديم أفضل الخدمات لسكان المحافظة والقرى التابعة لها، من هنا حرصت على المنظر العام لكافة أحياء وشوارع المحافظة والتصدي لكل أشكال التشويه والتلوث البصري والبيئي من خلال إزالة السيارات التالفة.

ودعا رئيس بلدية محافظة المواطنين والمقيمين إلى التعاون والإبلاغ فوراً عن حالة أو ملاحظات متعلقة بمثل هذه المخالفات من خلال الإتصال على الرقم الموحد (٩٤٠ ) وستقوم البلدية بإكمال اللازم.

 

اقرأ الخبر من المصدر
إخترنا لك

تعليق

المصادر