أخبار عاجلة


المواطن السعودية : بعد تطبيق الآلية الجديدة.. 1200 تأشيرة إلكترونية لذوي الإعاقة في الرياض


بعد تطبيق الآلية الجديدة.. 1200 تأشيرة إلكترونية لذوي الإعاقة في الرياض

ساهمت في تقديم الخدمة بشكل أسهل وأسرع

المواطن - الرياض

تجاوز عدد التأشيرات الإلكترونية الصادرة من وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، بقسميها “الذكور والإناث”، خلال الشهرين الماضيين، 1200 تأشيرة للمستفيدين والمستفيدات من ذوي الإعاقة المعفين من الرسوم بالأمر السامي.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، يوسف السيالي، أن تطبيق الآلية الجديدة لإصدار التأشيرات ساهم في تقديم الخدمة بشكل أسهل وأسرع، حيث يبلغ متوسط أعداد التأشيرات الصادرة من قسمي الذكور والإناث بالوحدة 20 تأشيرة يوميًّا بعد التحقق من المستفيدين آليًّا، عبر الربط بين النظامين “الرعاية ومساند” والبيانات المسترجعة مثل المهن المعفاة من الرسوم المالية حسب نوع الإعاقة.

الجدير بالذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أتاحت مؤخرًا خدمة إصدار التأشيرات الآلية في جميع وحدات الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة التابعة لفروع الوزارة في كافة أنحاء المملكة بعد الربط بين نظام الرعاية الاجتماعية وبرنامج مساند.

مختارات
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : بعد تطبيق الآلية الجديدة.. 1200 تأشيرة إلكترونية لذوي الإعاقة في الرياض في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق نبض الحدث: الإعلان عن وظائف نسائية شاغرة لدى فروع مراكز عبور
التالى نبض الحدث: بحث أوجه الشراكة لخدمة ضيوف الرحمن‎‏