صحيفة تواصل : «الكهرباء» تحسم جدل اعتمادها على قراءات العدادات من المشتركين

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

نشر قبل 3 دقائق - 10:29 م, 23 شوّال 1439 هـ, 7 يوليو 2018 م

 

تواصل – فريق التحرير:

حسمت الشركة للكهرباء، الجدل حول اعتمادها على قراءات العدادات من المشتركين، إذ أكدت أنها تعتمد في قراءة العداد على موظفي الشركة فقط بجميع مناطق المملكة.

وردت الشركة على ما تداوله البعض بشأن “إلزام كهرباء الليث للمواطنين بتصوير العدادات وإحضار القراءة بأنفسهم”، بأن ذلك لا صحة له مطلقاً، وأن قراءة العداد يتم أخذها عن طريق موظفي الشركة فقط بجميع مناطق المملكة، ولا يُعتد بأي قراءة أخرى، وفقاً للأنظمة المعتمدة لديها.

وأضافت: “هناك التزام وانتظام في إصدار الفواتير لقرى محافظة الليث بشكل شهري كما هو متبع، وأن قراءة الفواتير تتم من قبل المختصين في الأوقات والمواعيد المحددة”.

وأكدت التزامها بتقديم خدمة كهربائية موثوقة وأمنة لجميع المشتركين، مشيرة إلى حرصها على الشفافية خلال كافة مراحل إيصال الخدمة في كل مناطق المملكة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : «الكهرباء» تحسم جدل اعتمادها على قراءات العدادات من المشتركين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق