أخبار عاجلة


المواطن السعودية : مدرب كرواتيا .. عقله طار من السعادة

مدرب كرواتيا .. عقله طار من السعادة


المواطن - محمد سمعه

يعد المدرب زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا أكثر الأشخاص سعادة على وجه كوكب الأرض وذلك بعد قيادته لمنتخب بلاده إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان داليتش مدرب كرواتيا قاد منتخب بلاده للفوز على المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة بركلات الجزاء الترجيحية بعدما تعادل الفريقان في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة هدفين لكل منتخب.

وأعرب داليتش مدرب كرواتيا عن سعادته وذلك بعد الفوز في مباراة روسيا، حيث أكد أن منتخب بلاده لعب بكل قوة من أجل إثبات أحقيته بالتأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم.

وسبق لداليتش مدرب كرواتيا التدريب في السعودية حيث درب نادي الهلال ونادي الفيصلي كما نال خبرة تدريبية من قبل مع نادي العين الإماراتي.

وكان داليتش مدرب كرواتيا جاء لتدريب منتخب الشطرنج الكرواتي خلفاً للمدرب أنتي ساسيتش والذي رحل بسبب وجود خلافات مع لاعبي المنتخب الكرواتي في الفترة الماضية.

وأعرب داليتش مدرب كرواتيا عن سعادته بتواجد رئيسة كرواتيا كاليندا كيتاروفيتش لدعم منتخب بلادها في بطولة كأس العالم في روسيا.

وكان مدرب كرواتيا قال قبل المونديال إنه يتمنى أن يحقق إنجازاً أفضل من إنجاز المنتخب الكرواتي في مونديال 1998 في فرنسا، حيث احتل المنتخب الكرواتي في ذلك الوقت المركز الثالث بعد تفوقه على المنتخب الهولندي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ويأمل زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا أن يقود بلاده للفوز بأول كأس عالم في تاريخها وأول بطولة عالمية له في تجربته الأولى كمدرب للمنتخب الكرواتي.

وكان أنتي كاسيتش مدرب كرواتيا السابق قاد الفريق للملحق الأوروبي المؤهل للمونديال حيث تمت إقالته قبل مواجهة المنتخب اليوناني في الملحق.

وجاء زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا لتدريب منتخب بلاده ونجح في الفوز في مباراتي اليونان ليصعد بعدها إلى المونديال.

مختارات
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صحيفة تواصل السعودية : دراسة طبية تكشف علاجاً جديداً للمصابين بسرطان البروستات
التالى نبض الحدث: الكلية التقنية بالباحة تفتح باب القبول في 24 شوال