أخبار عاجلة


المواطن السعودية : اهداف روسيا وكرواتيا .. حبست الأنفاس وأتعبت الملايين

اهداف روسيا وكرواتيا .. حبست الأنفاس وأتعبت الملايين


المواطن - محمد سمعة

تميزت اهداف روسيا وكرواتيا بالحماس والإثارة خاصة أن جماهير المنتخبين لم تكن تعرف حتى اللحظة الأخيرة من سيفوز من الفريقين ويتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم.

ويذكر أن اللاعب الروسي دينيس تشيرشيف كان من افتتح اهداف روسيا وكرواتيا حيث سجل الهدف الأول للمنتخب الروسي في الدقيقة الحادية والثلاثين من عمر الشوط الأول.

وتواصلت الإثارة بسبب اهداف روسيا وكرواتيا في المباراة النارية بين المنتخبين حيث قاتل المنتخب الكرواتي بقوة لتسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

ووسط ترقب الجماهير الكرواتية والتي شعرت بالحزن بسبب تأخر منتخبها في النتيجة، تمكن اللاعب أندريج كراماريتش من تسجيل الهدف الأول للمنتخب الكرواتي برأسية نارية ليكون الهدف الثاني ضمن اهداف روسيا وكرواتيا في دور ثمن النهائي بين المنتخبين.

وكانت الرئيسة الكرواتية كاليندا كيتاروفيتش أعربت عن فرحتها الشديدة وذلك بسبب اهداف روسيا وكرواتيا حيث قفزت من مقعدها بعد الهدف الأول للمنتخب الكرواتي في شباك المنتخب الروسي.

وانتهت إثارة اهداف روسيا وكرواتيا في الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

وترقب الجمهور الروسي والجمهور الكرواتي خلال الشوط الثاني إحراز المزيد من اهداف روسيا وكرواتيا حتى تليق المباراة بلقاء قوي وناري في دور الثمانية من بطولة كأس العالم.

ولم يحدث أي تغيير في النتيجة في الشوط الثاني لتظل اهداف روسيا وكرواتيا عند التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب ويلجأ الفريقان بعد ذلك إلى شوطين إضافيين.

وسط حبس الأنفاس من قبل الجماهير مع ترقب رؤية اهداف روسيا وكرواتيا تمكن المنتخب الكرواتي من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة عبر رأسية مميزة من اللاعب دوماجوف فيدا، ليعتقد الجميع أن منتخب كرواتيا حسم تأهله لدور نصف النهائي.

وبعد معاناة أنقذ اللاعب الروسي من أصول برازيلية ماريو فيرنانديز منتخب الدب الروسي من الخسارة مسجًلا الهدف الرابع في اهداف روسيا وكرواتيا والهدف الثاني للمنتخب الروسي.

وبعد إحراز اهداف روسيا وكرواتيا بواقع هدفين لكل منتخب، تمكن المنتخب الكرواتي من العبور لدور الأربعة بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية حيث فاز بأربع ركلات مقابل ثلاث للمنتخب الروسي.

مختارات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المواطن السعودية : مواطنون: نطالب بالقبض على طمبق .. والنيابة العامة تتفاعل
التالى نبض الحدث: وزير الخارجية السوداني يلتقي سفير الاتحاد الأوربي وسفراء دول الترويكا