أخبار عاجلة


المواطن السعودية : سقوط ويمبلدون في مستنقع بي إن سبورت .. المال كلمة السر


سقوط ويمبلدون في مستنقع بي إن سبورت .. المال كلمة السر


المواطن - الرياض

ريما يستغرب الكثير من المواطنين ومتابعي الرياضة في المملكة والدول العربية من السقوط المدوي الذي تورطت فيه بطولة ويمبلدون للتنس ورابطتها في الدفاع عن قناة بي إن سبورت رغم تحقيقات الفساد التي ما زالت مفتوحة سواء في الاتحاد الدولي لكرة القدم أو في عدد من الدول الأوروبية مثل سويسرا وفرنسا.

كالببغاء رددت ويمبلدون ما أملته عليها بي إن بي سبورت دون أن تدقق في فحواه أو مدى صدقيته أو حتى تقدم الدليل على الاتهامات التي كالتها إلى المملكة طالما أن إدارة البطولة التي يشكك في نزاهتها قد قبضت الثمن.

محاباة ويمبلدون

انحياز ويمبلدون لمن يدفع لا يقتصر على بي إن سبورت فقط فقبل أيام أثير الكثير من الجدل حول محاباة ويمبلدون للاعبة التنس الأمريكية  سيرينا وليامز، الفائزة بلقب فردي السيدات في بطولة ويمبلدون للتنس 7 مرات حيث تم تصنيفها في البطولة في المركز 25 هذا العام، رغم أنها تحتل المركز 183 عالميا.

وثار جدل بشأن وجود اللاعبة البالغ عمرها 36 عاما، الحاصلة على 23 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى، ضمن المصنفات في ويمبلدون بعد عودتها من إجازة الحمل والإنجاب لكن ويمبلدون لم تعلق أو ترد.

وزارة الإعلام تفند مزاعم ويمبلدون 

وزارة الإعلام على الفور أعلنت رفضها القاطع للمزاعم غير المسؤولة والادعاءات الكاذبة؛ الصادرة في بيان صحافي عن ويمبلدون الجمعة الماضي بشأن ما تقوم بها الجهة المعروفة باسم “بي أوت كيو”.

وأكدت الوزارة أن زعم “ويمبلدون” بأن “بي أوت كيو” تتخذ من المملكة مقراً لها، وأن المملكة متواطئة على نحوٍ ما في ذلك البث، دون أن تقدم “ويمبلدون” دليلاً واحدًا على صدق مزاعمها؛ ما هو إلا ترديد للأكاذيب الصادرة عن شبكة الجزيرة الإعلامية وفرعها “بي إن سبورت”، الوكيل الحصري لـ”ويمبلدون” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ونبهت وزارة الإعلام إلى أن تكرار الادعاء بأن المملكة العربية السعودية متواطئة بأي شكلٍ من الأشكال في أعمال “بي أوت كيو”، هو إساءة للشعب السعودي، يجب أن تتوقف ويتم الاعتذار عن ذلك.

وبعد كل هذه الأدلة القاطعة التي قدمتها المملكة فإنه من المستبعد أن تقدم ويمبلدون اعتذارًا أو توضيحًا لأنها بذلك ستخالف تعليمات الصفقة مع رعاة الإرهاب في الدوحة.

مختارات
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : سقوط ويمبلدون في مستنقع بي إن سبورت .. المال كلمة السر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى صحيفة تواصل السعودية : «عمل الرياض» يضبط 238 مخالفة وينذر 319 منشأة