صحيفة تواصل السعودية : الكيان الصهيوني يهدد الأسد وإيران بـ«رد عنيف»

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

نشر قبل 1 دقيقة - 1:40 ص, 26 شوّال 1439 هـ, 10 يوليو 2018 م

تواصل – وكالات:

هدد الكيان الصهيوني أمس الاثنين برد عنيف على أي محاولة انتشار لقوات النظام السوري والميليشيات الإيرانية، في منطقة حدودية منزوعة السلاح بهضبة الجولان المحتلة.

وقال وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان أمام نواب حزبه: “سنلتزم تماماً من جانبنا باتفاق فك الاشتباك لعام 1974، وسنصر على الالتزام بحذافيره، وأي انتهاك سيقابل برد عنيف من قبل إسرائيل”.

وكان النظام السوري أعلن مساء أمس تصدي دفاعاته الجوية لما وصفه بـ”عدوان إسرائيلي”، استهدف قاعدة عسكرية في وسط البلاد، مشيراً إلى أنها أصابت إحدى الطائرات المهاجمة.

وحذر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الشهر الماضي النظام السوري قائلاً: “على النظام السوري أن يفهم أن إسرائيل لن تسمح بتمركز عسكري إيراني في دمشق ضد إسرائيل. ولن تقتصر تبعات ذلك على القوات الإيرانية؛ بل على نظام الأسد أيضاً”.

وتعرضت قاعدة التيفور العسكرية مراراً لغارات اتهمت دمشق إسرائيل بتنفيذها، بينها ضربات صاروخية في 9 أبريل الماضي، أسفرت عن مقتل 14 عسكرياً، بينهم 7 إيرانيين، وحملت كلاً من موسكو وطهران والنظام إسرائيل مسؤولية الغارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : الكيان الصهيوني يهدد الأسد وإيران بـ«رد عنيف» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق