صحيفة تواصل السعودية : مفاجأة غريبة.. «السكر» يطرد «النمل»!

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

نشر قبل 2 ساعتين - 3:09 ص, 28 شوّال 1439 هـ, 12 يوليو 2018 م

تواصل – وكالات:

تجلب موجة الحر في فصل الصيف جيوشاً النمل والدبابير إلى مطبخك؛ الأمر الذي يتطلب إجراءً عملياً للتخلص منها باستخدام المبيدات الحشرية.

ولكن خبير الحياة البرية البريطاني كريس باكمام، يرى أن التخلص من الحشرات ممكن دون محاولة القضاء عليها وإبادتها، لكن عبر خطوة بسيطة تضمن خروجها من المنزل دون عناء.

وقال باكمام إن محاولة التخلص من النمل والدبابير وإبادتها بالبخاخات الكيميائية والمساحيق لا يعطي نتائج فعالة، ونصح بوضع وعاء مليء بالسكر أو المربى خارج المنزل لتنجذب إليه الحشرات وتخرج من المنزل على الفور.

وفي معرض حديثه عن غزو الحشرات لمنزله، ذكر باكمام أن النمل غير ضارٍ، ولكنه يبحث عن الطعام والمأوى، فإذا وفرت له الطعام في الخارج، فلن يتردد في مغادرته.

وكشف باكمام أنه ينوي وضع لوحة إلكترونية خاصة بطرد الحشرات الطائرة في الحديقة الخلفية تدفع الدبابير لتغيير مسارها بعيداً عن منزله، وفق صحيفة ميرور البريطانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : مفاجأة غريبة.. «السكر» يطرد «النمل»! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق