أخبار عاجلة


صحيفة تواصل السعودية : استشهاد رجلَي أمن وإصابة 3 آخرين ومقتل مهاجمهم في نجران

صحيفة تواصل السعودية : استشهاد رجلَي أمن وإصابة 3 آخرين ومقتل مهاجمهم في نجران
صحيفة تواصل السعودية : استشهاد رجلَي أمن وإصابة 3 آخرين ومقتل مهاجمهم في نجران

نشر قبل 5 دقائق - 1:41 م, 2 ذو القعدة 1439 هـ, 15 يوليو 2018 م

تواصل – فريق التحرير:

استُشهد رجلا أمن في نجران، وأصيب 3 آخرون إثر قيام مواطن يعمل في قطاع الجوازات في منفذ الوديعة، بإطلاق النار تجاه زملائه بسبب خلافٍ يخص العمل.

وبحسب التحقيقات الأولية لشرطة نجران؛ فقد نتج عن إطلاق النار وفاة أحدهم على الفور، وإصابة آخر، إلا أنه وعند ملاحقة الجاني قام بإطلاق النار على إحدى دوريات أمن الطرق؛ ما نتج عنه استشهاد رجل أمن آخر يدعى “إبراهيم بن حسين آل هشلان” كما تمت إصابة اثنين آخرين، ولخطورة الموقف تمّ التعامل مع الجاني، وإطلاق النار علي وقتله في الحال.

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة نجران الرائد عبدالله العشوي؛ أنه في الساعة الثامنة من مساء أمس السبت، تلقى مخفر شرطة الوديعة بمحافظة شرورة بلاغاً عن إطلاق نار داخل المنفذ، وعلى الفور تمّت مباشرة البلاغ، وتبيّن أن إطلاق النار من قِبل مواطن سعودي يعمل لدى أحد القطاعات العسكرية المشتركة في المنفذ (الجوازات).

وقال إن الجاني يبلغ من العمر ٣٤ عاماً، واستخدم سلاحه الرسمي، في جريمته، حيث قام بإطلاق النار تجاه اثنين من زملائه بالمنفذ بسبب خلافٍ يخص غيابه عن العمل، نتج عن إطلاق النار وفاة أحدهما على الفور وإصابة آخر نُقل للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالته مستقرة.

وأضاف: وبعد جريمته لاذ الجاني بالفِرار من الموقع وعند استيقافه من قِبل دوريات أمن الطرق على بُعد ٨٠ كيلومتراً من محافظة شرورة بادر بإطلاق النار تجاههم؛ ما تسبب في استشهاد أحدهم وإصابة اثنين آخرين، ولخطورة الموقف تمّ التعامل معه وإطلاق النار عليه؛ ما نتج عنه مقتله فوراً.

وتابع: شرطة منطقة نجران إذ تعلن ذلك لتؤكّد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل مَن تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : استشهاد رجلَي أمن وإصابة 3 آخرين ومقتل مهاجمهم في نجران في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى صحيفة تواصل السعودية : قانوني يكشف لـ«تواصل» عن العقوبة المنتظرة لصاحب المقطع المُخِل «أعلمها السواقة»