أخبار عاجلة


صحيفة تواصل السعودية : «بلدي الجوف» يُقر عددًا من المشاريع ويوافق على بعض المقترحات

صحيفة تواصل السعودية : «بلدي الجوف» يُقر عددًا من المشاريع ويوافق على بعض المقترحات
صحيفة تواصل السعودية : «بلدي الجوف» يُقر عددًا من المشاريع ويوافق على بعض المقترحات

نشر قبل 9 دقائق - 5:27 م, 3 ذو القعدة 1439 هـ, 16 يوليو 2018 م

تواصل – أحمد الرمال:

عقد المجلس البلدي بأمانة منطقة الجوف جلسته الثلاثين برئاسة رئيس المجلس الدكتور دخيل الله بن تركي الشمدين، وبحضور أعضاء المجلس، حيث وافق المجلس على المواقع الاستثمارية بالمنطقة والتي تضمنت فنادق 5 نجوم ومستشفى خاصاً ومكتبة ومدارس خاصة وأندية رياضية رجالية ونسائية ومولات.

كما تم خلال الاجتماع الرفع للأمانة موضوع إضافة مستشفى ومدينة ترفيهية وبعض الخدمات المتعلقة بالمواطن مباشرة وتمنى المجلس الإسراع في طرحها.

وتم كذلك الموافقة على المقترح المقدم من عضو المجلس البلدي الأستاذ عبدالله الرويلي، بشأن عقد ورشة عمل بين الأمانة والمجلس وفرع وزارة الشؤون الإسلامية وفرع وزاره البيئة والمياه والزراعة، وذلك لتشجير ما حول الجوامع والمساجد والاستفادة من مياه المواضئ للجوامع والمساجد في سقيها.

وناقش المجلس، أيضاً مقترحات عدد من المواطنين وخطابات عدد من الجهات الحكومية حول العديد من الخدمات التي تهم المواطنين ومنها مخاطبة الأمانة حول المحطات والاستراحات الواقعة على طريق الحجاج ومدى جاهزيتها وملاءمتها لاستقبالهم وتسخير كافة الإمكانات والخدمات في سبيل راحتهم وفق توجيهات حكومتنا الرشيدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : «بلدي الجوف» يُقر عددًا من المشاريع ويوافق على بعض المقترحات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى نبض الحدث: سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة الكويت