المواطن : مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 100 طن من التمور لإثيوبيا

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 100 طن من التمور لإثيوبيا


المواطن - واس

سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس الأربعاء، 100 طن من التمور هدية المملكة لجمهورية إثيوبيا، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في أديس أبابا عبدالله فالح العرجاني، وممثلي وزارة المالية، وفريق من المركز.

وتسلم الشحنة من فريق المركز في العاصمة أديس أبابا، نائب المفوض بالمفوضية الوطنية لإدارة الكوارث الإثيوبية داميني داروتا.

وقال السفير العرجاني، في تصريح صحافي: إن هذه الهدية من التمور المخصصة لإثيوبيا، ضمن الدعم المتواصل الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، للعديد من البلدان الشقيقة والصديقة، لتصل الأسرَ الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة من العالم.

وأشار العرجاني إلى أن خادم الحرمين الشريفين أمر بإنشاء مركز الملك سلمان ليكون متخصصًا بتقديم المساعدات للمنكوبين في العالم، ومظلة لكافة الأعمال الإغاثية التي تقدمها المملكة، وهو دليل على ما يوليه من اهتمام بالغ بالعمل الإغاثي والإنساني.

مختارات
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 100 طن من التمور لإثيوبيا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق