أخبار عاجلة
براقش نت : الليرة التركية تصعد 6% مقابل الدولار -


المواطن السعودية : جانيني تافاريس أهلاويًّا لـ4 مواسم


جانيني تافاريس أهلاويًّا لـ4 مواسم

لتدعيم هجوم الفريق

المواطن - مروة نبيل

أعلن النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تعاقده مع مهاجم منتخب الرأس الأخضر وسانتوس لاجونا المكسيكي، جانيني تافاريس لمدة 4 مواسم قادمة.

وبعد إعلان حساب النادي الأهلي الرسمي عن التعاقد مع جانيني تافاريس رسميًّا، نشر رئيس مجلس الإدارة ماجد النفيعي صورة للاعب الرأس الأخضر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وهو يوقع على عقود انتقاله للراقي.

وبدأ القاطرة البشرية جانيني تافاريس مسيرته الكروية عام 2009 ضمن صفوف نادي فيلينش، قبل أن ينتقل إلى يو دي ليريا، ومنه إلى نادي بنفيكا ب، ولعب عام 2012 في صفوف أولهانسينس على سبيل الإعارة.

وانضم جانيني تافاريس بعد ذلك إلى صفوف ناسيونال ماديرا، قبل أن ينتقل إلى نادي سانتوس لاجونا المكسيكي، ونجح في التتويج بلقب هدف الدوري المكسيكي الموسم الماضي، بعدما سجل 14 هدفًا.

مختارات
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : جانيني تافاريس أهلاويًّا لـ4 مواسم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى صحيفة تواصل السعودية : قانوني يكشف لـ«تواصل» عن العقوبة المنتظرة لصاحب المقطع المُخِل «أعلمها السواقة»