أخبار عاجلة
أبابيل نت: إشتباكات مسلحة في عدن وسقوط ضحايا -


المواطن السعودية : هداف الدوري المكسيكي السابق مصدر قلق لـ عمر السومة


هداف الدوري المكسيكي السابق مصدر قلق لـ عمر السومة


المواطن - محمد سمعه

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع اللاعب ديجانيني تافاريس مهاجم فريق سانتوس لاجونا المكسيكي في فترة الانتقالات الصيفية لمدة أربعة مواسم.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مدربه الأرجنتيني بابلو جويدي إلى تعزيز صفوفه بصفقات قوية من أجل المنافسة على لقب الدوري السعودي موسم 2018-2019.

وكان اللاعب ديجانيني تافاريس أحرز 16 هدفًا في الدوري المكسيكي موسم 2017-2018 ليُـتوج بلقب هداف الدوري مع فريق سانتوس لاجونا.

ويخشى المهاجم السوري عمر السومة من فقدان مكانه في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي في الموسم الجديد للاعب تافاريس، خاصة أن السومة يريد التألق من أجل الفوز بلقب هداف الدوري السعودي والذي فقده في موسم 2017-2018 لصالح اللاعب التشيلي روني فيرنانديز.

ويرغب النادي الأهلي في الفوز بلقب الدوري السعودي موسم 2018-2019 خاصة بعد غياب اللقب عنه لمدة سنتين ، بعد فوز الهلال باللقب في آخر موسمين.

كما أن الأهلي يود نسيان الذكريات السيئة التي عاشها في الموسم الماضي بعد فقدانه للقب الدوري وإقصائه من دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وخروجه من بطولة دوري أبطال آسيا وبالتحديد من دور الـ 16 على يد نادي السد القطري.

سبق للاعب تافاريس لاعب منتخب الرأس الأخضر اللعب في الدوري البرتغالي مع نادي بنفيكا وفريق أونياو لييرا.

جدد عمر السومة عقده مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة حتى عام 2022.

مختارات
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : هداف الدوري المكسيكي السابق مصدر قلق لـ عمر السومة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المواطن السعودية : النقد تُطلِق معارض متنقلة بالمدارس للتوعية بالعملة المعدنية
التالى نبض الحدث: سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة الكويت