أخبار عاجلة
براقش نت : الليرة التركية تصعد 6% مقابل الدولار -


صحيفة تواصل السعودية : إنقاذ رجل وزوجته سقطت مركبتهما في مياه البحر بالقطيف (صور)


نشر قبل 7 دقائق - 2:40 ص, 7 ذو القعدة 1439 هـ, 20 يوليو 2018 م

تواصل – فريق التحرير:

أنقذ رجال حرس الحدود بقطاع القطيف بالمنطقة الشرقية أمس الخميس، راكبين في سيارة، رجل وزوجته، بعد سقوط مركبتهما في عرض البحر، إثر انحرافها عن الطريق المؤدي إلى النادي البحري بسيهات وارتطامها بالرصيف وتجاوز كاسر الأمواج الصخري.

وفي التفاصيل، أوضح المتحدث الإعلامي بقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، أنه أثناء قيام دورية حرس الحدود الساحلية بمركز سيهات بعملها رصدت تجاوز سيارة لكاسر الأمواج الصخري وسقوطها في مياه البحر، حيث تم على الفور التوجه إلى الموقع بمشاركة فرق البحث والإنقاذ، التي تمكنت بتوفيق الله من إنقاذ راكبيها.

وأضاف أنه تم إخراج الرجل وزوجته من البحر بمساعدة من المواطنين المتواجدين في الموقع، ونقلهما بواسطة إسعاف الهلال الأحمر إلى المجمع الطبي بالدمام لاستكمال الفحوصات الطبية.

وأشار متحدث حرس الحدود إلى أن حالتهما الصحية مستقرة، كما أنه تم تحديد موقع السيارة بالبحر، وإخراجها بالتنسيق مع الدفاع المدني.

وأهابت قيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية بسائقي المركبات الالتزام بقواعد السلامة المرورية والحيطة والحذر من المخاطر التي تترتب على فقدان السيطرة على المركبات.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : إنقاذ رجل وزوجته سقطت مركبتهما في مياه البحر بالقطيف (صور) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى صحيفة تواصل السعودية : قانوني يكشف لـ«تواصل» عن العقوبة المنتظرة لصاحب المقطع المُخِل «أعلمها السواقة»