أخبار عاجلة
يمن فويس : عاجل:إقالة بن دغر وإحالته للتحقيق -


صحيفة تواصل السعودية : بدون تصاريح.. منع أكثر من 8 آلاف شخص من دخول مكة في يوم واحد

صحيفة تواصل السعودية : بدون تصاريح.. منع أكثر من 8 آلاف شخص من دخول مكة في يوم واحد
صحيفة تواصل السعودية : بدون تصاريح.. منع أكثر من 8 آلاف شخص من دخول مكة في يوم واحد

نشر قبل 11 دقيقة - 9:07 م, 9 ذو القعدة 1439 هـ, 22 يوليو 2018 م

تواصل – فرق التحرير:

أعلنت إمارة منطقة مكة، أنها منعت دخول 80412 شخصاً، للعاصمة المقدسة من خلال مراكز الضبط الأمني، وذلك خلال الفترة من 25 شوال وحتى 8 ذي القعدة، مقارنة بمنع دخول 44126 شخصاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، بزيادة نسبتها تفوق 82%، كما منعت مراكز الضبط الأمني 33205 مركبات من الدخول خلال الفترة نفسها، بزيادة 52% عن موسم الحج الماضي.

وأعلنت الإمارة إحصائية أمس تشير إلى أنها أعادت 72 ألفاً و37 شخصاً لا يحملون تصاريح دخول لمكة المكرمة، وذلك خلال الفترة من 25 شوال وحتى 7 ذي القعدة، أي أنها منعت اليوم أكثر من 8 آلاف شخص حاولوا الدخول دوت تصاريح.

وكان أمر سامٍ قد صدر بشأن توصيات لجنة الحج العليا بمنع المقيمين من دخول مكة اعتباراً من الخامس والعشرين من شهر شوال في كل عام، ما عدا المقيمين بالعاصمة المقدسة أو الذين لديهم أعمال بها خلال موسم الحج، شريطة حصولهم على تصاريح تنقل من جهات الاختصاص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : بدون تصاريح.. منع أكثر من 8 آلاف شخص من دخول مكة في يوم واحد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المواطن السعودية : أكثر من 350 مشاركًا في بطولة الرماية التكتيكية الثالثة للقطاعات العسكرية
التالى نبض الحدث: سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة الكويت