المواطن : بالصور.. هاتف قوقل الجديد يتفوق على أيفون X

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
2018-07-31

بالصور.. هاتف قوقل الجديد يتفوق على أيفون X

المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

تقترب شركة قوقل من إطلاق هاتفها الذكي الجديد بيكسل 3 في الأسواق العالمية، حيث تسربت بعض الصور التوضيحية لما يمكن أن يكون عليه الهاتف الجديد.
وحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الهاتف الجديد لشركة قوقل سيتفوق على نظيره الشهير أبل أيفون X بنسخته للعام الجاري من حيث اتساع الشاشة القابلة للمس.
وتظهر الصور الجديدة التي أكد موقع XDA-Developers، أنها تخص هاتف Pixel 3 XL باللون الأبيض، عن مساحة كبيرة في واجهة الهاتف الأمامية، بالإضافة إلى مساحة للحواف أسفل الشاشة.
وتوفر الصور مزيدًا من التفاصيل بعد تسريب آخر في بداية شهر يونيو يُزعم أنه لهاتف Pixel 3 XL باللون الأسود، مثل زر طاقة برتقالي على الجانب الأيمن من الجهاز، وكاميرا خلفية أحادية العدسة، وأخرى أمامية مزدوجة، ومكبرات صوت استريو.
وعلى مستوى الشاشة، تنوي الشركة الأميركية الاتجاه إلى LG الكورية للحصول على شاشات OLED، وهو ما يعني أن هاتف أيفون القادم لن يكون على نفس مستوى سعر النسخة الحالية، كما تتعاون شركة أبل الأميركية مع نظيرتها غوستك في تصميم النسخ الجديدة من هاتفها أيفون، والذي من المتوقع أن يكون أكثر إثارة وجذبا خلال الفترة المقبلة.
أبل استقرت بشكل فعلي على التصميم النهائي لهاتفها الذكي الجديد أيفون 9، والذي سيعمل بشاشة OLED كاملة بدون أي حواف من إنتاج شركة LG الكورية، وهو ما سيؤدي إلى طرح النسخة المقبلة من أيفون X بأسعار أقل.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : بالصور.. هاتف قوقل الجديد يتفوق على أيفون X في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق