نبض الحدث: وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي يتفقد مخيم الحرس الوطني بمنى

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة
نبض الحدث -واس:

 

قام صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي مساء اليوم, بجولة تفقدية لمخيم الحرس الوطني بمنى, اطلع خلالها على جاهزية ومستوى الخدمات التي يقدمها الحرس الوطني لحجاج بيت الله الحرام.
وكان في استقبال سموه في مقر المخيم بمنى مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري للقطاع الغربي اللواء الركن تركي بن حمود العنزي، ومدير عام الشؤون الفنية بالقطاع الغربي اللواء مهندس سامي حسن حكمي.
وشملت جولة سموه مستشفى الحرس الوطني بمقر المخيم, واستمع إلى شرح من نائب المشرف العام للمستشفيات والمراكز الصحية بوزارة الحرس الوطني في المشاعر المقدسة الدكتور صالح بافقير عن ما يقدمه من خدمات صحية لضيوف الرحمن من خلال مرافقه المتمثلة بالعيادات الخارجية, كذلك قسم التنويم والخدمات المساندة.
كما زار سموه مقر جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني, واطلع على الخدمات التي يقدمها الجهاز لحجاج بيت الله الحرام, ثم توجه لمركز الحاسب الآلي، واستمع إلى شرح عن المركز وما يقدمه من خدمات لضيوف الرحمن، داعياً القائمين على المركز إلى تقديم وتوفير سبل الراحة للحجاج.
رافق سمو وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي خلال الجولة عدد من قادة الوحدات, ومديرو الإدارات المعنية بخدمة الحجاج في الحرس الوطني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي يتفقد مخيم الحرس الوطني بمنى في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

أخبار ذات صلة

0 تعليق